التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا

التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا


أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزء أساسي في حياتنا، والتي يمكن أن يستغلها أصحاب الشركات في تعزيز علاماتهم التجارية. حيث إن التسويق من خلال السوشيال ميديا هو التسويق الذي يستهدف الجمهور المتواجدين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الانستقرام وتويتر والفيسبوك وغيرها. والذي يسمح لك بالتواصل بشكل مباشر مع جمهورك المستهدف، وإقامة علاقات جيدة مع الجمهور. وفي مقالنا هذا سنعرض لكم بعض المعلومات عن التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا.

أهمية التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا 

هناك العديد من الأسباب التي جعلت التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أهم استراتيجيات التسويق الحديثة، ومن أهم هذه الأسباب التالي:

  • تعد مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر الأماكن التي تساعد على بناء الوعي الخاص بالعلامة التجارية والعمل على تحسين مصداقيتها.
  • التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا يساعد العميل على الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف، وذلك لأن المستخدمين يقومون بمشاركة المحتوى مع الأصدقاء والمتابعين.
  • يسمح التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا للعميل بالتواصل بشكل مباشر مع الجمهور والرد على الرسائل في أسرع وقت من خلال الاستجابة لاحتياجات الجمهور، مما يؤدي إلى خلق علاقة قوية بين العميل والجمهور.
  • التسويق الإلكتروني يساعد بشكل كبير على تحليل البيانات حيث يستطيع العميل متابعة عدد التعليقات والمشاركات ومتابعة عدد المشتركين ونسبة المبيعات، وبالتالي يتمكن من تعديل خطته التسويقية للوصول إلى أفضل النتائج.
التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا
أهمية التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا

لماذا شركة Go Smart Code؟

وتعتبر شركة Go Smart Code من أهم الشركات التي تقدم للعملاء أفضل خدمات التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا، حيث أنها تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال ولها إنجازات عديدة في مجال التسويق الإلكتروني، لذلك سوف نقدم لكم من خلال مقالنا اليوم أهم الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء في مجال التسويق عبر السوشيال ميديا.

توفر الشركة فريق إدارة محترف في مجال التسويق الإلكتروني لمساعدة العملاء على إدارة وتسويق علاماتهم التجارية على أكمل وجه، والوصول إلى أفضل النتائج وزيادة المبيعات. فإن اعتماد العملاء في الماضي على التسويق بالطريقة التقليدية لا يحقق النتائج المرغوبة، ولكن وفرت شركة Go Smart Code العديد من الطرق التي تساعد العملاء على التميز على المنافسين والتواجد في السوق بشكل مستمر.

التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا
لماذا شركة Go Smart Code؟

استراتيجية التسويق الإلكتروني في  شركة Go Smart Code

تقدم الشركة طرق كثيرة تساعد العملاء على الوصول إلى الجمهور المستهدف بكل سهولة، والتميز على المنافسين وتحقيق أعلى نسبة مبيعات في أقل وقت ممكن، وذلك لأنها توفر للعميل الآتي:

أولا: تحسين محركات البحث SEO

تعد استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) من أهم استراتيجيات التسويق التي تساعد العميل على التميز على منافسيه لأطول فترة ممكنة، لذلك تهتم شركة Go Smart Code من خلال فريقها المختص بتحديد المشاكل التي يتعرض لها محتوى موقع العميل ومحاولة حلها. ويتم تحسين محركات البحث عن طريق اختيار الكلمات المفتاحية التي تلفت انتباه العملاء، وتضمن للعميل التصدر في نتائج محركات البحث.

ثانيا: تصميم فيديوهات تسويقية

يعد تصميم الفيديوهات التسويقية من أهم الطرق التي تساعد العميل على الوصول إلى الجمهور المستهدف في أقل وقت ممكن، حيث إن الجمهور يتأثر بشكل كبير بالمحتوى البصري. لذلك فإن شركتنا توفر للعميل كافة الحلول التي تساعده على تصميم فيديو تسويقي لمنتجاته وخدماته بالطريقة التي تساعده على زيادة مبيعاته.

ثالثا: تحليل الحملات التسويقية

من أهم الأمور التي تساعد على نجاح الحملات التسويقية توفير المقاييس التي تخبرنا باستمرار عن مدى نجاح أو فشل العملية التسويقية. لذلك تعتمد شركة Go Smart Code على تحليل نتائج الحملات التسويقية عن طريق مؤشرات عديدة تحدد فاعلية حملة التسويق من أجل التقليل من التكاليف غير المهمة.

التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا
استراتيجية التسويق الإلكتروني في شركة Go Smart Code

رابعا: التعرف على حملات المنافسين وتحليلها

تهتم الشركة بدراسة الحملات التسويقية للمنافسين؛ حتى تستطيع أن تقدم أفضل الحلول التسويقية التي تساعد العميل على التفوق على منافسيه في السوق، فإن تحليل حملات التسويق الخاصة بالمنافسين تساعد العميل على تصميم خطة تسويقية ناجحة.

خامسا: إدارة المحتوى الرقمي

يعتبر المحتوى الرقمي من أهم العوامل التي تساعدك على جذب العملاء إلى منتجاتك أو خدماتك، ولذلك تهتم شركة Go Smart Code بإدارة المحتوى الإلكتروني للعمل بشكل احترافي لجذب الكثير من العملاء وزيادة المبيعات.

سادسا: دراسة المنتج أو الخدمة

تهتم الشركة بالدراسة الجيدة للمنتج أو الخدمة التي يعرضها العميل، وبناء على هذه الدراسة يتم قبول التعامل معه. حتى يتم التأكد من القدرة على تحقيق أفضل النتائج في العمل من خلال الاعتماد على خطة أساسية وخطط بديلة لمعرفة مدى تطور الخدمة أو المنتج.

إقرأ أيضاً: أهم 7 مهارات فنية في مجال التسويق – Go Smart Code

سابعا: إدارة صفحات التواصل الاجتماعي

تصمم الشركة صفحات تجارية على مواقع التواصل الاجتماعي احترافية بالشكل الذي يتلائم مع المنتجات أو الخدمات المعروضة ومع الجمهور المستهدف للوصول إلى أفضل النتائج، بالإضافة إلى اهتمام الشركة بإدارة هذه الصفحات من خلال أحدث الطرق التي تضمن للعميل سرعة دراسة النتائج بشكل دقيق.

ثامنا: إنشاء وتحسين قنوات اليوتيوب

يعد تقديم محتوى خاص بالعلامة التجارية من أفضل الوسائل التي تساعد العميل على اكتمال حملته التسويقية بشكل احترافي، ولذلك تعمل شركة Go Smart Code على إنشاء قناة يوتيوب تقدم أفضل محتوى يناسب العلامة التجارية للعميل، وفي نفس الوقت تقديم الحلول التي تساعد على نجاح القناة عن طريق الاهتمام بالوصف الجيد والكلمات المفتاحية وغير ذلك من الأمور التي تساعد على تصدر محركات البحث.

التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا
إدارة صفحات التواصل الاجتماعي

الخدمات الإضافية في Go Smart Code

توفر الشركة الكثير من الخدمات في مجال التسويق الإلكتروني عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الخدمات السابقة، وهي كالتالي:

  • التسويق عن طريق البريد الإلكتروني.
  • البحث عن المؤثرين.
  • توفير خدمة الباك لينك.
  • إتاحة خدمة التسويق بالعمولة.
  • خدمة إرسال الرسائل.
  • الطباعة.

إقرأ أيضاً: أهم 7 معلومات عن التسويق الإلكتروني – Go Smart Code

الخطط التسويقية المتبعة في الشركة

توفر الشركة للعملاء أفضل الخطط التسويقية، والتي تساعدهم على جذب أكبر عدد من الجمهور وتحقيق أعلى نسبة مبيعات في أقل وقت وبأقل التكاليف، ومن أهم هذه الخطط التالي:

أولا: خطة Organic

تهتم الشركة بإدارة حساب العميل عبر منصة واحدة من منصات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك بحيث تقدم للعميل خلال الشهر الآتي:

  •  30 بوست احترافي.
  • تقرير كامل للتفاعل مرة كل أسبوع.
  • الرد على كافة الرسائل والتعليقات.
  • ربط حسابات العميل ببعضها.

ثانيا: خطة Organic Plus

توفر الشركة في هذه الخطة جميع الخدمات المتاحة في الخطة الأساسية بالإضافة إلى الخدمات التالية:

  • 60 بوست تم تصميمهم بشكل احترافي.
  • التحليل الجيد لحسابات المنافسين على السوشيال ميديا.
  • توفير خصم 15% على الجرافيك ديزاين.
  • خصم 10% على تصميم المواقع.

ثالثا: خطة Sponsored

تعمل الشركة في هذه الخطة على إدارة حساب العميل على منصة التواصل الاجتماعي الفيسبوك والانستجرام خلال الشهر، بحيث تقدم للعميل الخدمات التالية:

  • 90 بوست تم تصميمهم بشكل احترافي.
  • تحليل حسابات المنافسين على السوشيال ميديا.
  • توفير الإعلانات الممولة مع إضافة تكلفة اضافية.
  • إتاحة خصم 20% على تصميم المواقع والجرافيك ديزاين.

رابعا: تصميم بريد إلكتروني مجانا

توفر شركة Go Smart Code بريد إلكتروني احترافي للعميل تم تخصيصه فقط للعمل عن طريق الإنترنت مجانا دون الحاجة إلى تحمل تكاليف باهظة مما يساعد العميل على التميز على منافسيه، لأنه بالفعل يستخدم خدمة بريميوم.

وفي النهاية أنصح أي عميل يرغب في الاعتماد على التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا من أجل تعزيز علامته التجارية والوصول إلى الجمهور في أسرع وقت وتحقيق أفضل النتائج بأن يستفيد من الخدمات التي تقدمها شركة Go Smart Code والتي تعد أكبر شركة برمجة في مصر والوطن العربي كله.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *