اهمية اضافات الووردبريس2024

اضافات الووردبريس لاغنى عنها فى اى موقع؛وذلك لانها محور الموقع الرئيسى،وهى التى تقوم ببناء الموقع عن طريق بعض الاضافات وتعزز لك هذه الاضافات كثير من الخدمات وفقا لاحتياجك من انشاء متجر الكترونى او مدونه، وتساعدك الاضافات فى تحسين التسويق الخاص بالموقع وكما ان الاضافات تلعب الدور الاهم هو الامان الخاص بالموقع.

اهم اضافات ووردبريس

عندما نتحدث عن اهم اضافات الووردبريس يجب ان نتحدث بحرص وذلك بسبب التطور الدائم فى الووردبريس والاضافات وتحسين بعض الاضافات؛لذك سوف نتحدث عن افضل الاضافات والاهم على الاطلاق ومنها:

  • Elementor
  • Beaver Builder
  • Divi Builder
  • WPForms
  • Defender
  • MonsterInsights
  • WP Rocket
  • Smush
  • Rank math
  • Jetpack
  • WP Mail SMTP
  • WPML
  • PushEngage

Elementor

من الصعب جدا عثور المبتدئين على افضل الاضافات؛ بسبب وجود اكثرمن 60000 من الاضافات ومن هنا سوف نتحدث عن اهم الاضافات على الاطلاق وهى اضافة Elementor .

هى من اهم الادوات والاكثر طلبا فى بناء وتصميم صفحات مواقع الويب على الووردبريس، وبها العديد من الادوات الجذابه والرئعه التى تتيح لك الابداع عن طريق السحب والافلات، وذلك يعتمد على ابداعك البصرى، وان تخصص كل شئ فى صفحتك بطريقتك الابداعيه حيث يشمل العديد من العناصر الجاهزه ويمكن استخدامها بكل سهوله ومرونه.

يعد انه الافضل وذلك لانه يتوافق مع اغلب الثيمات على الووردبريس حيث ذلك يتيح له الفرص الاكبر فى اقبال المصممين عليه كما انه يستخدم ايضا فى انشاء صفحات الهبوط.

Elementor

Beaver Builder

يعد Beaver Builder من اهم اضافات الووردبريس المدفوعه فى انشاء صفحات المواقع، لكنه يراعى ذلك مع تقديم خطط سعريه مناسبه للجميع تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك، وحيث تشمل خطط لاشخاص فرديه قياسيه وخطط احترافيه وايضا خطط للشركات والوكالات.

من الرائع انه لايحتاج الى اى من الخبرات او الاكواد البرمجيه حيث انه يوفر العديد من المميزات التى تستطيع استخدامها بكل سهوله ومرونه.

Divi Builder

يعد Divi هو واحد من اهم الاضافات لانشاء الصفحات، ويتم تطويره بشكل مستمر من خلال شركة Elegant Themes، بها العديد من المميزات انها لايحتاج الى اى معرفه برمجيه، كما ان يعمل باستخدام السحب والافلات، يمكنك استخدامه كانك زائر وهذا من العوامل التى ستساعدك على النجاح بشكل فى انشاء الموقع، حيث انه المره الاولى التى تم اطلاقه فيها فى 2013 واستمر تحديثه الى اليوم.

مقارنه بين اهم الاضافات فى انشاء الصفحات
مقارنه بين اهم الاضافات فى انشاء الصفحات

WPForms

اخشى التحدث عن اهم اضافه على الاطلاق فى تصميم نماذج الاتصال، والاكثر سهوله على الاطلاق التى تعمل بالسحب والافلات لتصميم نماذج بسهوله، كما انه توفر بعض النماذج المجانيه واخرى مدفوعه وهذا رائع للغايه، كما انه يتيح دمح النماذج مع البريد الالكترونى ومنصات التسويق.

Defender

احدثك عن اضافة Defender Security وحماية موقعك وهذا الشئ غنى وقيم للغايه لانه يعد الدور الاهم على الاطلاق، لانه بدون حماية موقعك انت معرض للخطر نتحدث عن هذه الاضافه التى يسهل جدا استخدامها وتتناسب جدا مع المبتدئين حيث انه النسخه المجانيه جيده جدا، وعند التنصيب تتيح لك مجموعه من الخيارات المجهزه مسبقا، ويمكن استخدامها، كما انها تعمل على فحص الاشياء الضاره وازلتها، كما انه تتبع موقعك وتلعب دور كبير كحائط حمايه لموقعك.

MonsterInsights

هذه من اهم الاضافات التى يجب ان تستخدمها فى موقعك، حيث انه توفر العديد من التقرير فى كثير من الاشياء منها: تقرير للجمهور الزائر للموقع، تقرير للمحتوى المكتوب، تقارير لنماذج الاتصال،وكما ان النسخه المجانيه منها تسمىMonsterInsights light والنسخه المدفوعه تسمى MonsterInsights pro.

WP Rocket

ليس من الممكن ان ننسى الاداه التى ستساعدك على تحسين موقعك هى من اهم الاضافات، عندما ترغب فى تحسين موقعك لا تتردد فى استخدام WP Rocket هى الاضافه الافضل على الاطلاق، من المميزات التى تقوم بها WP Rocket: سرعة اداء موقعك، تخزن لك الملفات المؤقته، تتوفر بضغط الملفات البرمجيه.

Smush

عندما نتحدث عن موقع سريع للغايه يجب نتحدث على هذه الاضافه التى تقوم بتحسين وضغط الصور، فان هذه الاضافه تقوم بضغط الصور بشكل الى وتقلل الحجم جدا وهذا رائع للغايه، كما انها تعمل على تحسين تسليم الصور، كما انه تقوم بضغط الصوره بشكل كبير جدا.

Rank math

هذه الاضافه تصنف من اهم الاضافات لذلك يجب ان نهتم بمعرفة كل شئ عنها لانه هى سبب من اسباب ظهور موقعك فى محركات البحث الاولى، كما انها تعمل على اجزاء كثيره جدا منها تحليل الكلمات الرئيسيه، وكما انه تقوم بعمل تقرير مفصله على الروابط الداخليه والخارجيه، عمل تقرير على الكلمات ذات صله، وعلى رسائل التوجيه ايضا.

Jetpack

هى الاضافه التى اطلق عليها الشامله لانها تقوم بأكثر من دور، تعمل على التأمين، وايضا التسريع وهذا رائع للغايه، بالاضافه الى تحليل الموقع مع الربط الاجتماعى للموقع، فهى الاضافه التى اطلق عليها الموفره الشامله.

فى النهايه انتظر المقاله الاجدر على الاطلاق عن هذه الاضافه.

WP Mail SMTP

هى اضافه رائعه تسمح لك باضافة خدمة بريد الكترونى.

WPML

عندما اتحدث عن موقع متعدد اللغات، يجب التحدث عن هذه الاضافه لانها هى الافضل على الاطلاق، عندما عن موقع يلف العالم بأكمله بكل سهوله بكل اللغات الممكنه فيجب التحدث عن هذه الاضافه الشامله لجميع اللغات يجب عن نتحدث عن هذه الاضافه ونطلق عليها العملاقه.

PushEngage

هى الاضافه الافضل على الاطلاق لاشعارات الدفع تتيح لك هذه الاضافه ارسال رسائل الى كل من يزور موقعك كما انها تلعب دور مهم فى مصادر حركة الزيارات.

شركة gosmartcode.com

شركة gosmartcode.com

هى من اعظم الشركات فى الوطن العربى التى تضم اكثر من 80 موقع ذكاء اصطناعى التى قامت ايضا بأنشاء بعض منها دون الاحتياج الى تسجيل كما انها توفر ChatGPT-V4 دون الحاجه الى تسجيل فى الموقع او الدفع فقط اكتب سؤالك واحصل على جوابك ومن المواقع التى قامت بها موقعseoarab.ai .

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *