تصميم العلامات التجارية في Go Smart Code

تصميم العلامات التجارية في Go Smart Code


تعتبر خدمة تصميم العلامات التجارية في Go Smart Code  من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء. حيث توفر الشركة للعملاء أفضل الطرق لإدارة المشروعات الخاصة بهم وأهم الاستراتيجيات التسويقية، وذلك عن طريق تصميم نموذج خاص بعملك وربطه بكافة الوسائل التي تسهل إدارة المشروع من سوشيال ميديا وأدوات التسويق الإلكتروني، بالإضافة للتعامل مع الموظفين والعملاء.

ما هي العلامة التجارية؟

العلامة التجارية هي رمز معين أو كلمة يتم تصميمها بشكل جذاب يعكس نشاطك التجاري وأهم الخدمات والمنتجات التي تقدمها بشكل يميزك بين المنافسين.

بحيث ترمز هذه العلامة لوجود كيان لشركتك يرتبط في الأذهان بنشاطك التجاري. وتعتبر العلامة التجارية التي تعكس هويتك التجارية والرقمية هي العامل الأساسي الذي تبنى عليه شركتك أو نشاطك التجاري.

تصميم العلامات التجارية في Go Smart Code
ما هي العلامة التجارية؟

خدمة تصميم العلامة التجارية في Go Smart Code

ولأن علامتك التجارية هي ما يميزك وتجعلك متفردا عن غيرك من المنافسين فقد اهتمت Go Smart Code بتوفير خدمة تصميم العلامة التجارية وإنشاء براندينج خاص بك.

بالنسبة لأي نشاط تجاري تعتبر العلامة التجارية التي تعبر عن المشروع هي الأساس الذي يجب التركيز عليه، فهي دليل على وجودك الرقمي عبر الإنترنت. وينطبق ذلك على المشروعات والشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة أيضا.

لذلك تحرص Go Smart Code على تصميم العلامة التجارية بأحدث التقنيات والأساليب للحصول على أفضل تصميم لعلامتك التجارية بشكل مميز وفريد. لذلك نهتم بدراسة مميزات علامتك التجارية للتركيز عليها أثناء مراحل التصميم للحصول على علامة تجارية تلبي متطلباتك.

نعمل في Go Smart Code على تصميم هويتك الرقمية من خلال علامتك التجارية بشكل جذاب يترك بصمة في أذهان العملاء المستهدفين. لذلك يمكنك الحصول على خدمة تصميم العلامة التجارية بشكل احترافي من خلال فريق مختص ومتميز يعمل في شركتنا Go Smart Code. 

تعبر العلامة التجارية عن كيانك ووجودك بشكل يميزك عن غيرك من المنافسين، فعلى سبيل المثال عندما ترى شعار لأحد الشركات العالمية مثل: بيبسي أو Apple فإنك لن تحتاج للسؤال عن نشاط الشركة وما تقدمه من خدمات أو منتجات، حيث يكفي معرفة الاسم أو الشعار الخاص بها ليحقق التعريف الكافي من خلالها للعملاء وهذا ما يسمى بالبراندينج أو إنشاء هوية تجارية.

اقرأ أيضاً: تصميم العلامة التجارية وتأثيرها على عملك – Go Smart Code

أهم عناصر تصميم العلامة التجارية

– الهوية البصرية للعلامة التجارية

يؤثر الانطباع الأول للعلامة التجارية بشكل كبير على العملاء، فشكل التصميم وألوانه وخطوطه يظل عالق في أذهان العملاء. لذلك تقدم لك شركة Go Smart Code تصميم مميز يظل مرتبط بعلامتك التجارية طوال الوقت لأننا نعلم أهمية التأثير البصري للعلامة التجارية على العملاء.

– صوت العلامة التجارية

لا تقل أهمية اللغة المستخدمة في تصميم هويتك التجارية عن التأثير البصري. لذلك تحرص Go Smart Code على اختيار اللغة المناسبة للعملاء المستهدفين والتي تحثهم على التفاعل مع العلامة التجارية وإنشاء علاقة متبادلة بين الجمهور والعلامة التجارية.

– نوع العلامة التجارية

تقدم شركة Go Smart Code خدمة تصميم العلامة التجارية بشكل يتناسب مع جميع المنصات الإلكترونية من خلال أفضل التقنيات .

– استراتيجية العلامة التجارية

توفر لك Go Smart Code استراتيجية مناسبة لتصميم علامتك التجارية، بحيث تعبر عن الغايات والأهداف. وذلك من خلال دراسة كافة التفاصيل والأهداف الخاصة بنشاطك التجاري للحصول على علامة تجارية توضح أهدافك للجمهور المستهدف.

تصميم العلامات التجارية في Go Smart Code
أهم عناصرتصميم العلامة التجارية

أهمية الحصول على علامة تجارية من Go Smart Code

توجد العديد من الفوائد التي سوف تحصل عليها من خلال خدمة تصميم العلامة التجارية الخاصة بمشروعك أو شركتك من Go Smart Code، حيث تعتبر علامتك التجارية هي الوسيط بينك وبين العملاء. 

وكلما كان تصميم العلامة التجارية جذاب ومميز وفريد فإنه يظل مرتبطا في أذهان العملاء بشكل قوي ويحقق تأثير إيجابي على الشركة. مما يزيد من اهتمام العميل بالشركة ونشاطها ومنتجاتها وأهدافها، وبالتالي زيادة الربح والمبيعات، ومن أبرز هذه الفوائد:

  • توفر لك شركة Go Smart Code الحصول على علامة تجارية تعكس هوية شركتك بشكل يميزها عن غيرها من الشركات بطريقة احترافية وجودة عالية.
  • تساعد العلامة التجارية على ربط العميل بالشركة وإنشاء علاقة بين الطرفين واكتساب ثقة وولاء العميل للشركة.
  • تزيد العلامة التجارية من مصداقية الشركة لدى العملاء.
  • تصبح الهوية التجارية لشركتك علامة بارزة ومميزة لها بين غيرها من الشركات.
  • تساعد العلامة التجارية لشركتك من Go Smart Code على دعم المشروعات الجديدة التي تهتم الشركة بتنفيذها.
تصميم العلامات التجارية في Go Smart Code
أهمية الحصول على علامة تجارية من Go Smart Code

خطوات تصميم العلامة التجارية في شركة Go Smart Code

توجد العديد من الخطوات التي يتبعها فريق تصميم العلامات التجارية في Go Smart Code، للحصول على تصميم نهائي مميز وجذاب خاص بعلامتك التجارية ويعكس هوية وكيان شركتك.

لذلك لا يعتبر تصميم العلامة التجارية شيء بسيط وسهل، بل يحتاج الكثير من الدراسة والتحليل والتركيز للحصول على تصميم يلبي متطلبات العميل باحترافية عالية. وهذا ما نحرص على توفيره عند تقديم هذه الخدمة للعملاء، وتتضمن تلك المراحل:

– تحديد العملاء المستهدفين

يجب في البداية تحديد الجمهور المستهدف والعملاء المهتمين بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها. حيث يوجد اختلاف بين سلوكيات العملاء واهتماماتهم.

لذلك نهتم في Go Smart Code بدراسة سلوك العملاء ليتم تحديد اهتماماتهم والنقاط التي تجذبهم بالعلامة التجارية، وبالتالي تحقيق ذلك وتطبيقه من خلال تصميم العلامة التجارية الخاصة بشركتك. 

ونستطيع الوصول لتلك المعلومات الخاصة بالعملاء من خلال طرق تواصل غير مباشرة ومعرفة نشاطهم وميولهم التجارية الخاصة بمجال عملك من منتجات أو خدمات، بحيث يتم استهدافهم أيضا من خلال الإعلانات عبر منصات الفيسبوك وانستجرام.

– تحديد هوية الشركة

تحرص Go Smart Code على دراسة كافة التفاصيل الخاصة بمجال الشركة وأهدافها، وذلك لتصميم علامة تجارية تعكس نشاط الشركة وما تقدمه من خدمات أو منتجات بشكل جذاب، يزيد من رغبة العميل في التعرف على نشاط الشركة وارتفاع رغبته في الشراء.

فالتصميم الفريد المتميز للهوية التجارية هو أولى الخطوات لارتباط العميل بالشركة والحصول على ثقته بها، لذلك فهو أولى خطوات النجاح لشركتك.

اقرأ أيضاً: التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا| 4 خطط مميزة – Go Smart Code

– اختيار اسم تجاري 

الأسماء التجارية يجب أن تكون عامل جذب هام للعملاء، حيث يحتاج العميل لاسم سهل النطق وخفيف على اللسان يمكن ترديده بسهولة، وفي نفس الوقت يعبر عن النشاط التجاري للشركة.

لذلك لا يمكن اختيار أي اسم غير مناسب لمجال عملك، فذلك سيؤدي إلى وجود تأثير سلبي على العملاء وعدم تحقيق الأهداف التسويقية. 

وذلك ما يجعل من اختيارك لشركة Go Smart Code لتصميم علامتك التجارية، واختيار اسم تجاري يتناسب مع نشاطك ويعكس هويتك هو اختيار مناسب وصحيح.

– تصميم الشعار

تأتي مرحلة تصميم الشعار أو اللوجو من خلال أفضل مجموعة من المصممين بشركة Go Smart Code. حيث تعد عملية ينعكس فيها مدى احترافية وإبداع المصمم ومدى تمكنه من أداء عمله على أكمل وجه.

ولا يشترط أن يتكون التصميم من العديد من العناصر حتى يكون تصميم إبداعي ومميز، بل توجد بعض التصميمات البسيطة التي تحقق النجاح مثل الشعار الخاص بمنصة فيسبوك والذي يتكون من حرف واحد”F”. لذلك تقدم لك Go Smart Code تصميم متناسق من حيث المقاس والألوان والعناصر المستخدمة.

تصميم العلامات التجارية في Go Smart Code
خطوات تصميم العلامة التجارية من شركة Go Smart Code

عرضنا لك بعض المعلومات الخاصة بتصميم العلامات التجارية في Go Smart Code، فلا تتردد في التواصل معنا للحصول على خدمة تصميم العلامة التجارية الخاصة بنشاطك التجاري، حيث تعتبر شركة Go Smart Code من أفضل الشركات في مجال تصميم العلامات التجارية من خلال فريق عمل متميز.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *