خدمات السوشيال ميديا من Go Smart Code

خدمات السوشيال ميديا من Go Smart Code


تعتبر خدمات السوشيال ميديا من أهم الخدمات التي تقدمها شركة Go Smart Code للعملاء، حيث أصبح تواجدك الرقمي ضرورة أساسية لتعريف العملاء المستهدفين بعلامتك التجارية وتحقيق أوسع انتشار لك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. فهذا من شأنه أن يحدث تطور هائل في مجال أعمالك ويزيد من مبيعاتك بشكل ملحوظ، فالجميع الآن يعتمدون على السوشيال ميديا في البحث عن المنتجات والخدمات التي يحتاجونها. وهذا بسبب التحول الرقمي الهائل في العالم أجمع، لذلك يمكنك الاعتماد على فريق Go Smart Code لتسويق منتجاتك وخدماتك عبر السوشيال ميديا.

التسويق عبر خدمة السوشيال ميديا Go Smart Code

احتلت منصات السوشيال ميديا مكانة كبيرة في العملية التسويقية وترويج العلامات التجارية والتعريف بها لدى العملاء المستهدفين وهذا ما يعنيه بالفعل التسويق من خلال خدمات السوشيال ميديا. 

وتتعدد منصات التواصل الاجتماعي التي يتواجد عليها ملايين العملاء يوميا ويستخدمونها لساعات طويلة ما بين فيسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب ولينكد إن وغيرها. لذلك اهتمت شركة Go Smart Code بتوفير فريق مختص يقوم بتقديم هذه الخدمة للعملاء بشكل احترافي وبأعلى جودة.

فنحن في Go Smart Code نعزز وجودك الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي بشكل يحقق لك الأهداف التسويقية المطلوبة. وقد أشارت العديد من الدراسات لأهمية السوشيال ميديا في التأثير على نية العميل في الشراء، فالإعلان الرقمي له تأثير كبير وإيجابي على إدراك العميل للعلامة التجارية مما يزيد الرغبة في الشراء لديهم.

لذلك إذا كنت ترغب في زيادة مبيعاتك بشكل ملحوظ فيمكنك الاعتماد على Go Smart Code لإدارة نشاطك التجاري وترويج علامتك التجارية عبر منصات السوشيال ميديا.

خدمات السوشيال ميديا من Go Smart Code
التسويق عبر خدمة السوشيال ميديا من Go Smart Code

مميزات خدمات السوشيال ميديا Go Smart Code

يتساءل العديد من العملاء لماذا نختار Go Smart Code وما الذي يميزها عن باقي الشركات التي تقدم نفس الخدمة؟ في الواقع توجد العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها من خلال خدمات السوشيال ميديا التي تقدمها لك شركة Go Smart Code. فقد تميزت Go Smart Code في تقديم هذه الخدمة بسبب الاحترافية العالية مما أدى لحصولنا على ثقة العملاء، ومن أهم هذه المميزات:

  • توفر الشركة فريق متميز من المختصين من أصحاب الخبرات الكبيرة في التعامل مع جميع منصات السوشيال ميديا لتسويق علامتك التجارية، فنحن نستطيع إدارة علامتك التجارية بطريقة احترافية.
  • يقوم فريق Go Smart Code بإعداد خطة تسويقية مناسبة لعلامتك التجارية، ونهتم بإدارة حسابك لتحقيق الأهداف التسويقية المرغوبة.
  • نقدم لك مجموعة من الحلول المتكاملة للتفوق على المنافسين وتحقيق النجاح في أسرع وقت.
  • نقدم خدماتنا للشركات الكبيرة والصغيرة.
  • نحرص على نشر محتوى تعريفي بعلامتك التجارية بشكل يتفاعل معه الجمهور.
  • تهدف Go Smart Code إلى نشر الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات وزيادة زوار الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك بشكل جذاب.
  • نقوم بدراسة وتحليل الجمهور ونهتم بسلوكياته وآرائه تجاه العلامة التجارية الخاصة بك.
  • توفر Go Smart Code خدمة عملاء على أعلى المستويات للتواصل مع العملاء والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم لتوفير اتصال مباشر مع الجمهور.
  • نقوم بتحديد الجمهور المستهدف الذي يهتم ويبحث عن الخدمة أو المنتج الذي تقدمه.
  • تستطيع ملاحظة النتائج بشكل واقعي وفعال.
خدمات السوشيال ميديا من Go Smart Code
مميزات السوشيال ميديا من Go Smart Code

خطوات التسويق من خلال خدمات السوشيال ميديا

1- تحسين محركات البحث (SEO)

نهتم دائما بتهيئة موقعك وتحسينه ليتلاءم مع محركات البحث، وبالتالي تضمن ظهورك ووصول خدماتك ومنتجاتك لجميع العملاء المستهدفين. مما يحقق زيادة في عدد زوار الموقع وبالتالي زيادة المبيعات وتحقيق الهدف التسويقي.

ومن الضروري أن يجد الجمهور المستهدف الرابط الخاص بموقعك متاح من خلال السوشيال ميديا، حيث يوجد الكثير من العملاء وبالتالي تعتبر وسيلة لجذب العملاء للتعرف على نشاطك التجاري من خلال الموقع الخاص بك.

لذلك تقوم Go Smart Code بفحص الموقع الخاص بك وتحديد الكلمات المفتاحية المناسبة لتعزيز قدرتك على مواجهة المنافسين والتفوق عليهم من خلال تصدر نتائج البحث.

2- عمل فيديو تسويقي

يعتبر إنشاء فيديوهات تسويقية من أهم الطرق التي يمكن استخدامها للوصول للعملاء المستهدفين، حيث تحقق الفيديوهات انتشار كبير بين مستخدمي السوشيال ميديا. فهي تعتبر من المؤثرات البصرية التي تزيد من إبراز أهمية الخدمة أو المنتج وبالتالي زيادة رغبة العميل في الشراء.

3- تحليل الحملات التسويقية

يهتم فريق السوشيال ميديا في شركة Go Smart Code بتحليل نتائج الحملات التسويقية لقياس مدى نجاحها وتأثيرها طبقا للعديد من المؤشرات، مما يساعد العميل على معرفة مدى تأثير الحملة وفاعليتها والتقليل من أي مصروفات زائدة.

اقرأ أيضاً: أهم فوائد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي – Go Smart Code

4- معرفة وتحليل حملات المنافسين

يعتبر من أولوياتنا دراسة المنافسين وتحليل أدائهم وذلك لتقديم الأفضل للعملاء وإنشاء خطة تسويقية ناجحة.

5- إدارة المحتوى الرقمي

يعتبر المحتوى الذي يقدم معلومة واضحة من أهم المؤثرات على سلوك العميل في الشراء، حيث يعمل المستوى الناجح على تفاعل العميل مع المحتوى. لذلك نحن في Go Smart Code نهتم بإدارة محتوى بشكل احترافي لتحقيق أفضل النتائج.

6- دراسة خدمتك أو منتجك

نحرص على دراسة المنتج أو الخدمة الخاصة بك بشكل مفصل قبل البدء في اتخاذ أولى الخطوات التسويقية، وذلك لتحديد خطة مناسبة لمنتجك تحقق لك النجاح وزيادة واضحة في المبيعات.

اقرأ أيضاً: التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا| 4 خطط مميزة – Go Smart Code

7- إدارة صفحات التواصل الاجتماعي

نهتم في Go Smart Code بإنشاء صفحة تجارية لعرض نشاطك التجاري أو خدمتك من خلال منصات السوشيال ميديا المناسبة للمنتج الخاص بك، وذلك لضمان وصوله للجمهور المستهدف. كما نوفر خدمة إدارة حسابك وصفحاتك على منصات التواصل الاجتماعي باحترافية ودقة عالية.

8- إنشاء قنوات اليوتيوب وتحسينها

نقوم كذلك بإنشاء قنوات على منصة يوتيوب لتقوم بترويج محتوى العلامة التجارية الخاصة بمنتجك باحترافية عالية. حيث نهتم بتوفير كل السبل لتصدر القناة الخاصة بك نتائج البحث مثل اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة والوصف الجيد وغيرها من العناصر الهامة لوصول محتواك للجمهور المستهدف.

خدمات السوشيال ميديا من Go Smart Code
خطوات التسويق من خلال السوشيال ميديا

أنواع الخطط التسويقية من Go Smart Code

توفر لك الشركة العديد من الخطط التسويقية لمنصات السوشيال ميديا التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك، وتلبي متطلباتك وأهدافك التسويقية، حيث يمكنك الاختيار من الخطط التالية:

– خطة Organic

تتضمن تلك الخطة قيام فريق بإدارة حساب واحد فقط خاص بك على فيسبوك على السوشيال ميديا لمدة شهر، ويشمل إنشاء 30 بوست يتم تصميمها بشكل احترافي، والرد على تعليقات ورسائل العملاء، وربط الحسابات ببعضها بالإضافة لحصولك على تقرير أسبوعي بالنتائج والتفاعلات.

– خطة Organic Plus

تشمل هذه الخطة جميع خدمات السوشيال ميديا في الخطة الأساسية التي ذكرناها من قبل بالإضافة إلى تصميم 60 بوست، والحصول على تحليل لحسابات المنافسين الموجودة على منصات السوشيال ميديا، وخصم 15% على الجرافيك ديزاين، وخصم 10% على تصميم الموقع.

– خطة Sponsored

تشمل إدارة حساب الفيسبوك والإنستجرام الخاص بك، و90 بوست احترافي لمدة شهر وتحليل حسابات المنافسين، وخصم 20% على الجرافيك ديزاين وتصميم الموقع، كما يمكن إضافة مصروفات زائدة في حالة الإعلانات الممولة.

– بريد إلكتروني احترافي مجانا

تقدم لك Go Smart Code بريد إلكتروني مخصص لأعمالك بشكل مخصص لعملك فقط بشكل مجاني دون الحاجة لأي تكاليف إضافية.

خدمات السوشيال ميديا من Go Smart Code
أنواع الخطط التسويقية من Go Smart Code -خدمات السوشيال ميديا

خدمات إضافية من Go Smart Code

كما نوفر للعملاء أيضا بعض الخدمات الإضافية التي تساعد على ازدهار أعمالهم وتحقيق أعلى نسبة من المبيعات بشكل ملحوظ، وتشمل هذه الخدمات:

  1. التسويق من خلال البريد الإلكتروني
  2. البحث عن المؤثرين
  3. خدمة الباكلينك خدمات السوشيال ميديا من Go Smart Code
  4. التسويق بالعمولة
  5. خدمة إرسال الرسائل
  6. الطباعة
خدمات السوشيال ميديا من Go Smart Code
خدمات إضافية من Go Smart Code

لذلك لا تتردد في التواصل معنا لنهتم بتسويق خدماتك ومنتجاتك عبر منصات السوشيال ميديا المتعددة بشكل يحقق تطور ونمو أعمالك من خلال خدمات السوشيال ميديا في Go Smart Code.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *